اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

أفضل 10 طرق للرحلات في أمريكا

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
: فـارسـة السـلام :
فخر المنتدى
  • ✎ مساهماتي : 11083
  • $ نقاطي : 20794
  • ✿ الاعجابات : 176
  • ♥ عمري : 23
  • ✔ تسجيلي : 07/08/2014
من طرف : فـارسـة السـلام :
.22/4/2015, 19:45





أفضل 10 طرق للرحلات في أمريكا



نشر موقع “marketwatch” قائمة تضم أفضل 10 طرق للرحلات في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا للعديد من العوامل، من بينها المناظر الطبيعية الخلابة والجبال والمباني التاريخية، وجاءت القائمة على النحو التالي، وفقًا لما أورده موقع “أخبار 24″:
- يمتد الطريق السريع في فلوريدا من جزيرة “كي لارجو” حتى مدينة “كي ويست”، ويتميز الجزء الأخير من الطريق، بمشاهد طبيعية ساحرة.

- يربط طريق المحيط الهادي السريع “1” بين كاليفورنيا وأوريغون وواشنطن، ويوفر الطريق مناظر طبيعية للمحيط والجبال الساحلية، في كل مناحيه بداية من مدينة “سانتا باربارا” ووصولًا إلى الحدود الكندية، ويحوي العديد من المنعطفات.

- يعد الطريق “12” في ولاية “يوتا” أحد أجمل الطرق في العالم، ويمتد من حديقة “كابيتول ريف” الوطنية حتى حديقة “برايس كانيون” الوطنية على مسافة 124 ميلًا، ويطل على جبال تغطيها الخُضرة والغابات، ويتحول الطريق إلى سلسلة من التلال الضيقة على طول الأخاديد الحمراء بمدينة “إيسكالانتي” وحدائق ” برايس كانيون” الوطنية.

- يمتد طريق “112 Kancamagus” السريع شمالي ولاية “نيوهامبشير”، على مسافة 34,5 ميل، ويطل على مناظر طبيعية ساحرة، من بينها شلالات روكي جورج المطلة على نهر ” Swift”، وتعد مدينة “كامبتون” محطة توقف ساحرة جنوبي هذا الطريق.

- يعبر الطريق السريع إلى تاوس في “نيو مكسيكو” عدة أماكن بين المستعمرات الإسبانية السابقة “Santa Fe” و”تاوس”، وقرية الهنود الحمر ” pueblos”، إضافة إلى أنه يوفر إطلالة على الصحراء والمروج.

- يمتد طريق ” Beartooth” السريع من شمال “يلوستون” بالقرب من مدينة ” Cooke” حتى مدينة “ريد لودج” في ولاية “مونتانا”، ويعبر حديقة ” Absaroka-Beartooth” الوطنية.

- طريق “Delaware Water Gap” السريع، والذي يمتد من ولاية “بنسلفانيا” حتى “نيوجيرسي”، ويطل على نهر “ديلاوير” وهو أكبر أنهار الساحل الأطلسي للولايات المتحدة.

- يتكون الطريق السريع في ولاية “نبراسكا” من جزأين، يبدأ الجزء الأول من حدود ولاية داكوتا الجنوبية وينتهي في الجنوب الشرقي للجزيرة الكبرى، بينما يبدأ الجزء الشرقي في لينكولن وينتهي عند حدود ولاية “ايوا”، ويبلغ طول هذا الطريق أكثر من 200 ميل، ويوفر إطلالة على التلال الرملية والريف البعيد، والأراضي الزراعية الشاسعة والأنهار المتعرجة.

- يمتد الطريق “6” في شبه جزيرة ” كيب كود” جنوب شرق ولاية “ماساتشوستس”، على مسافة 117 ميلًا، ويوفر إطلالة على الغابات والكثبان الرملية الشاهقة والشواطئ.

- يمتد طريق ” Loop ” في حديقة أكاديا الوطنية بولاية “ماين” على مسافة 27 ميلًا، ويسمح بإطلالة على قمة جزيرة جبل الصحراء ومدينة ” بار هاربور” في الأسفل.

- طريق الشمس “The Sun” في ولاية “مونتانا”، وهو أكثر الطرق سحرًا بفضل المناظر الطبيعية الخلابة، وهو يعبر بحديقة جلاسير الوطنية، التي تعج بالجبال والجليد والصخور.

- طريق “Tail of Dragon” في مدينة “تينيسي” بولاية كارولينا الشمالية، ويشتهر بوعورته وخطورة القيادة عليه، بسبب كثرة المنعطفات، التي تشهد الكثير من مغامرات السيارات الرياضية والدراجات النارية.



توقيع : : فـارسـة السـلام :



نحتاج في بعض الاوقات ان نرخي قبضاتنا

عن اشياء كثيرة ،،

فقد يرهقنا اكثر التمسك بها ..

avatar
للدموع حكايات
عضو نشيط
  • ✎ مساهماتي : 678
  • $ نقاطي : 6324
  • ✿ الاعجابات : 3
  • ♥ عمري : 15
  • ✔ تسجيلي : 06/08/2014
من طرف للدموع حكايات
.22/4/2015, 19:54



او كتير حلوين 
شكرا ع الموضوع


توقيع : للدموع حكايات


ﻭﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺨﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺮﺟﻴﻦ ﺍﻟﻬﻨﻮﺩ ﻳﻌﺮﺽ ﻟﻲ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺁﻣﻞ ﺗﺼﻴﺮ ﺑﺎﻟﻮﺍﻗﻊ   alien

سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى