اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

حلى البسكويت بكريم الكارميل

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
ἷᾄ ῥẻṫịṯẹ ῥᵳΐᾔḉẻṧṧḛ
عضو مبدع
  • ✎ مساهماتي : 6812
  • $ نقاطي : 14362
  • ✿ الاعجابات : 170
  • ♥ عمري : 15
  • ✔ تسجيلي : 15/11/2014
من طرف ἷᾄ ῥẻṫịṯẹ ῥᵳΐᾔḉẻṧṧḛ
.21/6/2015, 13:04




مدخل :
الحلويات بأنواعها المختلفة من الأشياء الكثيرة المفضلة لدى الصغار والكبار والتي يقبلون دائما على تناولها للمذاق الرائع والجذاب ، وهذا ما تتفنن فيه المرأة لتستطيع أن تعطي لأسرتها كافة العناصر التي يتمنون الحصول والتي تهم أجسامهم وتعطيهم الصحة والحيوية والنشاط والقدرة على ممارسة الأشياء الهامة لهم والمطلوبة منهم ، وخاصة في شهر رمضان فتتزايد هذه الإحتياجات للحلويات البسيطة والسهلة التي تعوض الأسرة عن فترات الصيام الطويلة ومن بين أنواع الحلوى السهلة في الإستخدام حلى البسكويت بالكريم كراميل والتي من الممكن تحضيرها بالقليل من الخطوات . حلى البسكويت بالكريم كراميل مكونات الوصفة 65 جرام من البسكويت . 2.5 كوب من الحليب السائل . 1 ظرف كريم كراميل . 1 ظرف دريم ويب . 1 معلقة كبيرة من بودرة الكاكاو . خطوات تحضير حلى البسكويت بالكريم كراميل تقوم المرأة بإحضار إناء ووضعه على النار ووضع 2 كوب من الحليب وتركه حتى يغلي ، ثم بعد ذلك تقوم بإضافة الكريم كراميل وتقوم بتحريكه على نار هادئة لمدة 7 دقائق تقريبا . بعد ذلك تقوم المرأة برفع الإناء من على النار وبعد ذلك تتركه حتى يبرد لمدة 20 دقيقة تقريبا لتتأكد من أنه أصبح باردا . بعد ذلك تقوم المرأة بإحضار إناء أخر ووضع الحليب المتبقي مع الكريمة والتأكد من ضربه جيدا . بعد ذلك تقوم المرأة بطحن البسكويت جيدا وتوزعه في صينية وتقوم بسكب خليط الكريم كراميل فوقه وتزيينه أيضا بالكريمة فوق الخليط . بعد ذلك تقوم المرأة برش القليل من كاكاو البودرة على الوجه وتقوم بوضع الصينية في الثلاجة ساعتين على الأقل حتى يبرد وتقدمه .




مكونات الوصفة :
65 جرام من البسكويت .
2.5 كوب من الحليب السائل .
1 ظرف كريم كراميل .
 1 ظرف دريم ويب .
 1 معلقة كبيرة من بودرة الكاكاو .




طريقة التحضير :

نقوم بإحضار إناء ووضعه على النار ووضع 2 كوب من الحليب وتركه حتى يغلي ، ثم بعد ذلك تقوم بإضافة الكريم كراميل وتقوم بتحريكه على نار هادئة لمدة 7 دقائق تقريبا . بعد ذلك نقوم برفع الإناء من على النار وبعد ذلك تتركه حتى يبرد لمدة 20 دقيقة تقريبا لتتأكد من أنه أصبح باردا .




تقوم بعد ذلك بإحضار إناء أخر ووضع الحليب المتبقي مع الكريمة والتأكد من ضربه جيدا . بعد ذلك تقوم بطحن البسكويت جيدا وتوزعه في صينية وتقوم بسكب خليط الكريم كراميل فوقه وتزيينه أيضا بالكريمة فوق الخليط . بعد ذلك ترش القليل من كاكاو البودرة على الوجه وتقوم بوضع الصينية في الثلاجة ساعتين على الأقل حتى يبرد وتقدمه .




توقيع : ἷᾄ ῥẻṫịṯẹ ῥᵳΐᾔḉẻṧṧḛ



لُآ آحڊ يفُهمْ مْعٌنْﮯ آلُوُڊآعٌعٌ..,آلُآ مْنْ جربُ ڪلُمْة (عٍظًم آلُِلُِه آجٍرٍڪڪ) 





سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى