اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

مهم:حملة {يدا بيد} من اجل رقي ونشاط المنتدى

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
angel ran mouri
مديرة المنتدى
  • ✎ مساهماتي : 11094
  • $ نقاطي : 21822
  • ✿ الاعجابات : 659
  • ♥ عمري : 20
  • ✔ تسجيلي : 28/05/2014
من طرف angel ran mouri
.5/8/2015, 04:05



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء احلى انمي الكرام
What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face

طبعا الكل يعرف ان هذه الايام منتدانا يعاني من نقص الاعضاء والخمول والكسل
لذلك قرر المدير ان يقوم باغلاقه لانه يقوم بكل شئ
وطبعا الشخص الوحيد الذي يساعده هو الاخ 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  
الصراحه هذه الايام الاثنان يقومان بكل شئ في المنتدى
الاخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  يقوم بتنزيل ورفع الحلقات 
على الطريقه الجديده والكل يعرف بان هذا الامر متعب عليه وخصوصا اذا كان وحده
اما بالنسبه للقائد فهومسؤؤل عن التجديدات والتصاميم وهذا الامر ليس سهل ايضا
وكما يقول المثل 
{اليد الواحده لاتصفق}
لذلك علينا نكون {يدا بيد}
من اجل تطوير ورقي منتدانا الغالي
المطلوب منا نحن 
ان نساعدهم قدر الامكان
في نشر المواضيع ووضع الردود
وخصوصا المواضيع المتعلقه بالانمي لان منتدانا منتدى انمي
انا ارى الكثير يتركون اقسام الانمي ويذهبون الى بقية الاقسام
مالفائده في نشر مواضيع اخرى في منتدى مخصص للانمي
لذلك ارجومن الجميع من الان فصاعدا
ان يركزو على اقسام الانمي فقط
ساقوم باعطاء مهمه لكل 
عضو يشاركني في هذه الحمله
What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face

انتظر تفاعلكم


توقيع : angel ran mouri


اللهم صل على محمد وال محمد 
قد خاب ظني بالكثير وظني بك ياربي لايخيب
ربي لاتتركني وحدي فليس لي سواك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة القدس
عضو مميز
  • ✎ مساهماتي : 4655
  • $ نقاطي : 11653
  • ✿ الاعجابات : 205
  • ♥ عمري : 16
  • ✔ تسجيلي : 31/10/2014
من طرف عاشقة القدس
.5/8/2015, 04:37



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا حبي زهورى
اى أكيد أنا معك
اممممم أنا اليوم راح أبدأ إن شاء الله بالرفع بالطرريقة الجديدة
حملة رائعة جداً
كم اتمنى أن يكون هذا المنتدى أفضل
اممم كما يقال الكلام وحده لا يفيد
لذا يجب علينا النشاط
حتى نصل إلى القمة ونبقى عليها بإذن الله



توقيع : عاشقة القدس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
Serenity-Sama
فريق الرفع
  • ✎ مساهماتي : 711
  • $ نقاطي : 7299
  • ✿ الاعجابات : 49
  • ♥ عمري : 16
  • ✔ تسجيلي : 28/06/2015
من طرف Serenity-Sama
.5/8/2015, 07:20



انا طبعا مستعدة لاى حاجه
و انا هسعمل الطريقة الجديدة و هرفع كتير
و شكرا للحمله اختى و اكيد باذن الله
هنغير فكرت حسن



توقيع : Serenity-Sama


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

#معا_لارجاع_نشاط_المنتدى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تصميم المبدعة ضوء القمر

avatar
مورى ران
مشرفة قسم صور الانمي
  • ✎ مساهماتي : 2374
  • $ نقاطي : 8030
  • ✿ الاعجابات : 102
  • ♥ عمري : 18
  • ✔ تسجيلي : 24/01/2015
من طرف مورى ران
.5/8/2015, 21:09



السلام عليكم 
كيقك زهورة 
اكيد طبعا معكى حبى 
امونه معاها حق الكلام وحده لن يفيد علينا ان نكون معا جميعا لتقدمه 
ان شاء الله تعالى ماراح يغلق 



توقيع : مورى ران


هذا التوقيع هديه من صديقتى الغاليه 
 شكرا حببتى angel ran mouri
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
S'ami;A¤li
عضو جديد
  • ✎ مساهماتي : 12
  • $ نقاطي : 3984
  • ✿ الاعجابات : 2
  • ♥ عمري : 18
  • ✔ تسجيلي : 24/09/2015
من طرف S'ami;A¤li
.25/9/2015, 23:15



سيكون افضل في المستقبل 
تحياتي سامي



avatar
YAKIMO-SAN
عضو مشارك
  • ✎ مساهماتي : 196
  • $ نقاطي : 4595
  • ✿ الاعجابات : 67
  • ♥ عمري : 17
  • ✔ تسجيلي : 15/09/2015
من طرف YAKIMO-SAN
.25/9/2015, 23:26



1+ طبعا بالنشاط بين الاعضاء , والتعاون بين فرق المنتدى 

يرجع مثل سابق عهده ^^


النتيجه ستظهر في القريب العاجل !...




توقيع : YAKIMO-SAN


من اعضاء فريق المنتدى السعيد ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى