اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

خبر:الي محبي انمي !Komori-san wa Kotowarenai

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
اكامي ميانو
عضو نشيط
  • ✎ مساهماتي : 967
  • $ نقاطي : 6996
  • ✿ الاعجابات : 55
  • ♥ عمري : 14
  • ✔ تسجيلي : 07/08/2014
من طرف اكامي ميانو
.15/9/2015, 00:04




السلام عليكم
الي محبي انمي

!Komori-san wa Kotowarenai

تم الكشف عبر الموقع الرسمي لانمي !Komori-san wa Kotowarenai عن مواعيد الانمي على المحطات اليابانية وسيُعرض لأول مرة على محطة طوكيو إم إكس / Tokyo MX في 4 اكتوبر في الساعة 10:27 مساءً بتوقيت اليابان.


حصل موقع كرانشي رول على ترخيص عرض الانمي وسيُعرف الانمي باسم Komori-san Can't Decline في الموقع ولا توجد تفاصيل عن تاريخ بدء العرض ولكنه سيتوفر في جميع مناطق العالم بإستثناء الدول الآسيوية في شهر اكتوبر. ترقبوا تحديثات أكثر عن الانمي في وقتٍ لاحق.



الانمي مقتبس من مانجا من كتابة ورسم Cool-Kyou-Sinnjya ومتسلسلة في المجلة منذ عدد ابريل لعام 2012 ولديها حتى الآن ثلاث مجلدات في اليابان. تدور القصة حول فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً تُدعى سيوري كوموري وهي طيبة جداً لدرجة أنها لا تستطيع أن ترفض أي طلبٍ يُطلب منها. ولكن تنفيذ طلبات الآخرين اعطاها قدرات عجيبة. بما أنها في في المتوسطة فـ هنالك الكثير والكثير من الأمور الممتعة والمبهجة في حياتها!



يُعرف المانجاكا بعمل آخر وهو Danna ga Nani o Itteiru ka Wakaranai Ken وقد حصل على انمي تلفزيوني مكون من موسمين ولدى موقع كرانشي رول ترخيص عرض جميع الحلقات وتجدونها الآن .


 



توقيع : اكامي ميانو


برعاية^_^ القناصين 







ا

سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى