اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

خبر:الي محبي انمي "Ajin"العرض الأول يبين تاريخ العرض

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
اكامي ميانو
عضو نشيط
  • ✎ مساهماتي : 966
  • $ نقاطي : 6705
  • ✿ الاعجابات : 55
  • ♥ عمري : 14
  • ✔ تسجيلي : 07/08/2014
من طرف اكامي ميانو
.15/9/2015, 16:22



االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد رفع عرضان تشويقيان، أخيراً تم رفع أول عرض دعائي كامل لأول فيلم من ثلاثية Ajin مدته تسعون ثانية، يبين شارة الفيلم "?Yoru wa Nemureru kai" التي يغنيها فريق الروك فلومبول / flumpool. كذلك يعلن العرض أن الفيلم الأول سيُعرض في 27 نوفمبر في ثلاثين صالة عرض يابانية لمدة أسبوعين والتذاكر المسبقة متوفرة الآن للحجز. كما أن الموقع الرسمي كشف عن بوستر جديد للفيلم.


تدور القصة حول فتى يُدعى "كِي ناغاي" الذي يكتشف أنه "آجين" والآجين هم مخلوقات غير بشرية و تُعتبر بحكم المجرمة وبذلك يُصبح "كِي" مطلوباً ومن سيقبض عليه سيحصل على مكافأة. تُصبح حياة "كِي" تحت خطر ويبدو أن لا أحد يمكن الوثوق به، ولكن لحُسنِ الحظ لديه صديق يستطيع الإعتماد عليه وهو "كايتو".

 

ينتج ستديو بوليغون بيكتشرز / Polygon Pictures التحريك ويخرجه هيرواكي آندو : Hiroaki Ando بينما يشرف هيرويوكي سِشيتا / Hiroyuki Seshita عليه. تصميم الشخصيات من تولي يوكي مورياما / Yuki Moriyama ويتولى هيروشي سيكو / Hiroshi Seko أمر الكتابة وأخيراً، الموسيقى من تلحين يوغو كانو / Yuugo Kanno.



طاقم مؤدي الأصوات يضم: مامورو ميانو / Mamoru Miyano بدور كي ناغاي ويوشيماسا هوسويا / Yoshimasa Hosoya بدور كايتو وهوتشو اوتسوكا / Houchu Ohtsuka بدور ساتو وتاكاهيرو ساكوراي / Takahiro Sakurai بدور توساكي وميكاكو كوماتسو / Mikako Komatsu بدور إيزومي شيمومورا ودايسُكيه هيراكاوا / Daisuke Hirakawa بدور كوجي تاناكا.



الثلاثية مقتبسة من مانجا من تأليف تسوينا ميورا / Tsuina Miura وكتابة ورسم غامون ساكوراي / Gamon Sakurai وتُنشر من قبل دار كودانشا / Kodansha اليابانية ولديها حتى الآن ستُ مجلدات. تُنشر بالإنجليزية من قبل دار فيرتيكال / Vertical الأمريكية. كما أن لدى كرانشي رول / Crunchyroll ترخيص نشر الفصول بالإنجليزية عبر الموقع، تستطيعون قراءتهامن هنا . حصلت السلسلة على انمي تليفزيوني سيُعرض في يناير 2016.

 


 
البوستر الجديد للفيلم الأول الذي يحمل عنوان "Shoudou"

 



توقيع : اكامي ميانو


برعاية^_^ القناصين 







ا

سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى