اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

خبر:العرض الأول للفلم الأول من أبطال الديجيتال

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
azooz12ksa
عضو جديد
  • ✎ مساهماتي : 25
  • $ نقاطي : 4148
  • ✿ الاعجابات : 3
  • ♥ عمري : 27
  • ✔ تسجيلي : 22/09/2015
من طرف azooz12ksa
.26/9/2015, 20:09





كشف الموقع الرسمي لمشروع أبطال الديجيتال الجديد باسم Digimon Adventure tri عن العرض الأول و تشويقة ثانية للفلم الأول بعنوان لم الشمل و المقرر عرضه في 21 نوفمبر، العرض استعرض مؤدي الأصوات الجدد و كذلك أغنية الفلم Butter-Fly من أداء  Kouji Wada.كما أعلن الموقع الرسمي عن أن الفلم سيُعرض بشكل مسبق في 23 أكتوبر و بعدها سيتم عرضه في بث مباشر خاص عبر موقع نيكو نيكو في 25 أكتوبر.
السلسلة ستكون عبارة عن أفلام مكونة من 6 أجزاء حيث سيبدأ عرض الفلم الأول بعنوان Saikai (لم الشمل) في 21 من نوفمبر، كما تم التأكيد على أن الفلم سيتم طرحه على أقراص البلوراي في صالات السينما في نفس يوم العرض و كذلك سيتوفر عبر الآيتونز في نفس اليوم أيضًا، أما محلات التجزئة فستطرحه في 18 ديسمبر، أما بخصوص الجزء الثاني من المسلسل القديم و الذي عُرض في عام 2000 فسيُطرح على البلوراي في 2 مارس القادم.
كما تم الإعلان عن أن المغنية Ai Maeda ستعود لتُؤدي أغنية النهاية الأولى I wish، و كذلك عودة Kouji Wada ليُؤدي أغنية البداية الأصلية Butter-Fly، كما ستعود أيضًا Ayumi Miyazaki لتنضم إلى تأدية أغنية Brave Heart، الأغاني الثلاثة سيتم تسجيلها جميعها من جديد.


سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى