اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

موضوع للفائدة

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
DELINCUENTE
عضو مشارك
  • ✎ مساهماتي : 110
  • $ نقاطي : 3421
  • ✿ الاعجابات : 50
  • ♥ عمري : 21
  • ✔ تسجيلي : 11/02/2016
من طرف DELINCUENTE
.25/6/2016, 22:49



حسنا كالمعتاد المقدمات المملة وما الى ذلك بلا بلا بلا تبا كم اكره الملل والمملين ومن يعتدون بانفسهم وهم والصفر سواء مممممممممممم لا يهم كما يقول المثل لا يصدر الضجة الا فارغ من فهمه فهمه ومن لم يفهمه فليبقى يخمن هع هع هع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه للننتقل للموضوع :
اردت طرح مشكلة التمييز العنصري على حسب العرق او البلد او الدين تعلمون التمميز لا يكون على حسب اللون فقط ( ابيض اسود ) لان مفهومه تطور مؤخرا فمثلا نجد ان التمييز يمس حتى مواقع التواصل الاجتماعي والدردشة وكما اقول فان الذي خلف شاشة الكمبيوتر لا يستطيع ان يدخل راسه فيها وينظر اليك هل انت اسود ام ابيض هع هع هع ولا يستطيع قراءة افكارك الا اذا دخلت انت وقلت انا اسود انا زنجي مارسوا التمييز العرقي علي انا مختلف هذذا هراء المهم كما اقول ان هذه الظاهرة تطورت لتمس الحياة الافتراضية ايضا ولو بطريقة غير مباشرة لذا وبطريقة مباشرة ماذا تعرفون عن التمييز العنصري هع ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه JOKER



تقييم المساهمة: 100% (1)
avatar
DELINCUENTE
عضو مشارك
  • ✎ مساهماتي : 110
  • $ نقاطي : 3421
  • ✿ الاعجابات : 50
  • ♥ عمري : 21
  • ✔ تسجيلي : 11/02/2016
من طرف DELINCUENTE
.26/6/2016, 00:14



الا يوجد تفاعل غريب امر الناس حقا JOKER 



avatar
محبة كيلوا كونان لوفي
عضو نشيط
  • ✎ مساهماتي : 554
  • $ نقاطي : 3190
  • ✿ الاعجابات : 109
  • ♥ عمري : 22
  • ✔ تسجيلي : 20/05/2016
من طرف محبة كيلوا كونان لوفي
.26/6/2016, 01:33



السلام عليكم 
معك حق اخي
يعني صرنا مهووسين بهي اشغلة
بس الحمد لله ماني منن 
يعني وصل التمييز حتى الى الملابس جليد  
الله يهدينا



توقيع : محبة كيلوا كونان لوفي


نخفِي حُزناً ووَجعاً وَدُموعاً أحيَاناً
..خَلفَ عبَارة { أنَا بخَير }..تباً 
لعزة النفس..وسحقاً لواقع لا‌ يوجد به احتواء صادق.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
STERZA
عضو فعال
  • ✎ مساهماتي : 1515
  • $ نقاطي : 5249
  • ✿ الاعجابات : 312
  • ♥ عمري : 17
  • ✔ تسجيلي : 26/12/2015
من طرف STERZA
.26/6/2016, 12:24



السلام عليكم


موضوع حساس


أنا هذه هي سبيلي


إن اكرمكم عند الله اتقاكم


لا اهتم للامور الاخرى


جمال او لون البشرة او...


والذين هذه هي فلسفتهم


فعندهم نقص او مرضى


مرض قلب عافانا الله


منه .


سلام



توقيع : STERZA


#برعاية_القناصون  

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تصميم هبلتي جوجو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
—————————————————

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
DELINCUENTE
عضو مشارك
  • ✎ مساهماتي : 110
  • $ نقاطي : 3421
  • ✿ الاعجابات : 50
  • ♥ عمري : 21
  • ✔ تسجيلي : 11/02/2016
من طرف DELINCUENTE
.26/6/2016, 12:53



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
السلام عليكم 
معك حق اخي
يعني صرنا مهووسين بهي اشغلة
بس الحمد لله ماني منن 
يعني وصل التمييز حتى الى الملابس جليد  
الله يهدينا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معلومة اخرى اجل هناك من يميز على الملابس وعلى الاحذية لكن اقول المظاهر خداعة هع JOKER 


avatar
DELINCUENTE
عضو مشارك
  • ✎ مساهماتي : 110
  • $ نقاطي : 3421
  • ✿ الاعجابات : 50
  • ♥ عمري : 21
  • ✔ تسجيلي : 11/02/2016
من طرف DELINCUENTE
.26/6/2016, 13:02



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
السلام عليك

موضوع حساس


أنا هذه هي سبيلي


إن اكرمكم عند الله اتقاكم


لا اهتم للامور الاخرى







جمال او لون البشرة او...


والذين هذه هي فلسفتهم


فعندهم نقص او مرضى


مرض قلب عافانا الله


منه .


سلام
ممممممممممممم كلام جميل لا فرق بين عربي ولا اعجمي ولا بين ابيض ولا اسود الا بالتقوى انه يقول انه يبدو منطقا جيدا انا اقول هل تعملين به هع هع هع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه JOKER 



سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى