اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

الجزء الثالث والأخير من سلسلة أوفا "The Ancient Magus' Bride" أصبح متوفر للمشاهدة على كرانشي رول

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
@RAWAN
فريق الأخبار
  • ✎ مساهماتي : 4623
  • $ نقاطي : 8525
  • ✿ الاعجابات : 141
  • ♥ عمري : 12
  • ✔ تسجيلي : 20/01/2016
من طرف @RAWAN
.12/9/2017, 14:04




أعضاء كرانشي رول الكرام، أصبح بإمكانكم متابعة الجزء الثالث والأخير من سلسلة الأنمي المسبقة "أولئك الذين ينتظرون نجمًا" (باليابانية Hoshi Matsu Hito) للانمي المتلفز  The Ancient Magus' Bride (باليابانية Mahou Tsukai no Yome وبالعربية عروس المشعوذ القديم) وهو متوفر حاليًا للأعضاء ذوي العضوية المميزة وسيتوفر للجميع لاحقًا.

قصة سلسلة الانمي (أوفا) من تأليف مؤلفة العمل ذاتها وهي جديدة ومختلفة عن المانجا حيث أنها مسبقة للأحداث. عُرض الجزء الأول في صالات عرض يابانية في
13 أغسطس2016  ولفترة محدودة وطرح مع المجلد السادس من المانجا الصادر في 10 سبتمبر 2016. وعُرض الجزء الثاني في 4 فبراير 2017 في دور العرض وطُرح مع المجلد السابع الصادر في 10 مارس 2017. وعُرض الجزء الثالث في 19 أغسطس وطُرح مع المجلد الثامن الصادر في 9 سبتمبر.

ملخص القصة: تشيسي هاتوري، ذات 15 سنة. ضائعة، بلا أمل، وبلا عائلة، اُشترت بالمال - ليس من قِبل شخص اعتيادي، ولكن بساحر غير بشري اسمه إلياس. على الرغم من ترددها، تبدأ حياة جديدة كتلميذته وزوجته المستقبلية. تنتقل إلى حياتها الجديدة والآمنة برويّة. إلى أن تجد كتاب صور ياباني ضمن العديد من الذي أُرسل لها من لندن بواسطة أنجليكا. إنّه كتاب مقدّر اكتشفته في صغرها. عندما كانت مضطربة ووحيدة.









توقيع : @RAWAN





تصاميم من اختى @"الحلؤؤهــ ~جوجو~"  











سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى