اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

معلومات عن الخفافيش

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
: فـارسـة السـلام :
فخر المنتدى
  • ✎ مساهماتي : 11084
  • $ نقاطي : 20052
  • ✿ الاعجابات : 176
  • ♥ عمري : 22
  • ✔ تسجيلي : 07/08/2014
من طرف : فـارسـة السـلام :
.17/12/2014, 16:42





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخفافيش هي من الثدييات ذو الأجنحة الأمامية ، مما يجعلها من الثدييات الوحيدة القادرة على القيام برحلة حقيقية ومستدامة . إلا انها على نقيض انواع اخرى من الثدييات مثل السناجب الطائر التي يمكنها الإنزلاق لمسافات قصيرة .


الخفافيش هي ثاني أكبر الثدييات حجما (بعد القوارض) ، والتي تمثل حوالي 20٪ من جميع أنواع الثدييات التي تصنف في جميع أنحاء العالم ، مع حوالي 1،240 نوع من الخفافيش .
حوالي 70٪ من أنواع الخفافيش تابعة للحشرات ، وهناك عدد قليل من الأنواع ، مثل الخفافيش التي تتغذى على الأسماك ، والتي تتغذى من الحيوانات الأخرى من الحشرات ، مع الخفافيش مصاصي الدماء أو تتغذى على الدم .


الخفافيش موجودة في معظم أنحاء العالم . وهناك العديد من أنواع النباتات الاستوائية التي تعتمد كليا على الخفافيش في توزيع بذورها . يتم الاستفادة من الخفافيش اقتصاديا ، في اصطيادها للآفات الحشرية ، مما يقلل من الحاجة إلى استخدام المبيدات الحشرية . أصغر الخفافيش تأتي بمقياس 29-34 ملم (1،14-1،34) في الطول ، 15 سم (5.91) عبر الأجنحة و2 – 2،6 ز (0،07 – 0،09 أوقية) في الكتلة .

كما يمكن اعتبار الخفافيش من أصغر الأنواع الموجودة من الثدييات ، مع الزبابة الأترورية لكونها المنافس الآخر . وأكبر أنواع الخفافيش هي ذو عدد قليل من أنواع ثعلب الطيار (خفافيش الفاكهة أو الثعالب الطائر) والثعلب العملاق الذهبي مع وزن يصل إلى 1.6 كجم (4 رطل) ، و جناحيها يصل إلى 1.7 متر (5 قدم ) .





توقيع : : فـارسـة السـلام :



نحتاج في بعض الاوقات ان نرخي قبضاتنا

عن اشياء كثيرة ،،

فقد يرهقنا اكثر التمسك بها ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى