اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

روايه مضحكه عن ناروتو منقوله

صفحة 1 من اصل 2 • 

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

avatar
دموع القصيده
عضو مشارك
  • ✎ مساهماتي : 317
  • $ نقاطي : 5108
  • ✿ الاعجابات : 4
  • ♥ عمري : 16
  • ✔ تسجيلي : 06/08/2014
من طرف دموع القصيده
.6/8/2014, 19:18




في هذا اليوم ساسكي كان هو و ناروتو في بيت أستاذ كاكاشي
ساسكي :صبااااح الخير
ناروتو : خخخخخخخخخخخخخخخ
ساسوكي : واي انت لسة نايم
قم الله لا يوفقك عندنا مدرسة
ناروتو : خخخخخخخخخخخخخخخخ
ساسوكي : يلا قم قامت قيامتك
ناروتو : ه ها اه (تثاؤب ) وش تبي
ساسكي :قم يلا مدرسة
ناروتو :طيب يلا قم سوي فطور
ساسكي : أنا ما اشتغل عندك
المهم قاموا لقيوا كاكاشي مسوي فطور
أكلوا وراحوا المدرسة
أستاذ ايتاشي : عيال يلا تفتيش
ناروتو : يا اخي ارحمنا
ايتاشي :ناروتو
ناروتو : احم احم
قارا : أختي تغطي تغطي ايتاشي جاي
ايتاشي : قارا ليش هالكحل ما لي عيونك
قارا :والله عن خطأ
ايتاشي :لا اقول روح امسحه قبل لا اكسر يدك
تيماري افتحي الغطىى عن وجهك حاطة ميكاج ومغطية تراك مكشوفة
كانكورو : يا ابن اللذين قتلوا على يدي ولدهم تبي أختي تفتح وجهها
ايتاشي : تيماري
قاطعه قارا : لالالالالالالالالالالالا تقول اسمها احنا ما نقول اسمها يقولون لها بنت عزيز
طفش ايتاشي ومشى من عندهم
ايتاشي : ساسكي تعال هنا
ساسكي بخوف شديد : حا حا حاضر ني – سان
ايتاشي : تحرك بسرعة
ساسكي : أمرك
ايتاشي : روح قول حق المدير بين يجيب ملفاتكم يلا تحرك
ساسكي : تأمر أمر
راح ساسكي
ساسكي بخووووف :طق طق طق
بين : تفضل
ساسكي : ني – سان أقصد أستاذ ايتاشي يبي ملفاتنا
بين : قله أخذها أستاذ ايروكا
ساسكي : حاضر
ايتاشي أقصد استاذ
ايتاشي : نعم
ساسوكي :أ أستاذ بين يحكي انها مع أستاذ ايروكا
طيب يلا الطابور طلع لا ألاقي واحد برا الفصل
ساسكي : ممم مفهوم
طلع ساسكي
ساسوكي : هي شيكامارو امشي نطلع نتمشى في الممرات
البنات جاليسن ع الدرج
اينو : ما قلتلكم يا بنات يوم الخميس راح أخرج مع ساسوكي
ساكورا : يالكذابة يوم الخميس أنا و ساسوكي و ايتاشي وأختي حلا بنطلع ع البحر
تن تن : زين والله تعرفون تكذبون

تيماري تقول لهيناتا :شكله ساسكي كذب عليهم
هيناتا : خلينا نقوم نمشي
قاموا يمشوا
ناروتو : نيجي يا العلة تعال تعال هنا
تشوجي : يا عالم روقوا واستمتعوا بطعم البطاطاس الذيذ مع الكاتشب
كانكورو : قااااااااااااااراااااااااااا فين راحت أختك
قارا : شوف شوف مع هيناتا
كانكورو : زين زين ما كانت مع ناروتو ولا نيجي ولا واحد من أصحابنا
هيناتا تضحك بصوت عالي
و ناروتو يتضارب مع نيجي و روك لي
ساسوري جاي معصب من أصواتهم
ايها المشاكسوووووووووون
الطلاب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساسوري : والله لأعلم أستاذ ايتاشي
ساسكي : لالالالالالالالالالالالالالا الله يخليك
راح أول واحد جلس في مكانه
جا ايتاشي وشاف الكل في مكانه
ايتاشي : أي زين كذى خليكم مؤدبين
ناروتو : استاذ ما راح تعطونا دروس
اينو : أي أي واضح انك مهتم بالدراسة
ايتاشي : وش دخلك انت عليك تقعد مؤدب ولا تتحرك
رن رن رن رن رن
خلصت الحصة الاولى
تشوجي : فسحة
اوسوما : اقول انثبر مكانك لسة باقي حصتين
تشوجي : والله جوووووووووعاااااااااااااااان
نيجي : توك ما كل
اوسوما : يلا يلا طلعوا كتاب الرياضيات
من ما حل الواجب
ساسكي : أنا
البنات شهقوا : ساااااااااااااااااااااااااااااااااسكي لالالالالا أكيد كان تعبان
اوسوما : ليش ما حليته
ساسكي : فاضي انا اقعد احل واجب رياضيات
اوسوما :ليش ما عشيت عيالك
ساسكي : أنا من أرجع البيت أطبخ وبعيدن
أخرج مع ايتاشي نزور جدة بابا
ناروتو : يالخراط تطبخ المهم ما شاء الله لسة عايشة
ساسوكي : اش اقولك والله تجيب الهم ترى امزح هذا اللي ناقص انا اطبخ
ودقوها سوالف ناروتو و ساسوكي
اوسوما :ساسكي راضي اوتشيها أقول اطلع ع السبورة حل 1-1= ؟
ساسوكي راح بيحل وهو ماشي أغمى عليه وطاح ع الارض
وايتاشي جاي طاير
ايتاشي : من اللي ضرب أخووووووووووووووي
أوسوما : ماحد ضربه الله يهداك
ايتاشي : زين زين والله بس أنا اللي اضربه
اوسوما : احب الانسان العادل مثل ايتاشي
هيناتا : ا ا ا استاذ بطلوا سوالف الولد مغمي عليه
البنات انجلطوا
ساكورا: انا انا السبب انا اللي ما ساعدته
اينو : وش حقه انتي السبب
تن تن : اينو ما عليك هذي بس تحب تتكلم
ايتاشي : خلاص لا تخافون راح اوديه الطبيب اليوم
صحى ساسكي

البنات : سوسو الحمد لله ع السلامة
ساسوكي : الله يسلمك ساكورا
تن تن / اينو : تسلم عيونك
ساكورا : كأنه كلمكم
ايتاشي : اسمع تبي تكمل اليوم ولا ترجع البيت
ساسكي ........................... ني - سان انت اش رايك
البنات : ياااااااااااااناااااااااااااااااااااسو مؤدب بعد
ساسكي : خلاص عاد ترى والله زودتوها
ايتاشي : انا من راي تكمل واذا تعبت نيجي و ناروتو راج يجيبوك
ساسكي : حاضر ني – سان
البنات : يا نااااااااااااااااااااااسو قمر
اوسوما : ساسكي شكلك محموم ومسخن
ساسكي : أي أي ادري بس اخلص هات ما عندك من رياضيات واطلع
اوسوما: ............................
شغب في الفصل و اوسوما ولا عليه يشرح الرياضيات
رن رن ررن
الحصة الثالثة
أستاذة كوريناي
كوريناي : هدوووووووووووووووووووووؤ
الطلاب مسوين شغب عالي
كوريناي طلعت مسطرة خشب (مسوية فيها تخوف)
ناروتو : طلعتي خشب راح أطلع حديد وين المشكلة
الهم اخلص الدرس والحصة وهم في شغب
ايتاشي : السلام عليكم
الطلاب : وعليكم السلام
ايتاشي : يلا طلعوا رياضيات
ساسوكي : بس ني – سان حنا مخلصين الرياضيات مع أستاذ أوسوما
ايتاشي ومسطرته معه : وانت وش دخلك انت بس تجي تدرس وتنقلع ع البيت
ساسكي : ...........
ايتاشي : يلا افتحوا صفحة 13 نيجي قم اقرا الدرس
نيجي : بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على أشرف انبياء الله ..........
ايتاشي : نجنج (دلع نيجي )لما يجي استاذ هيدين اقرا هذا الشيء
الحين رياضيات
شيكامارو : صباح الخير
ايتاشي : شيكا تعال
شيكامارو : في احد جديد في الفصل
قارا : لا يالخبل الاستاذ يدلعك
شيكامارو : راح عند ايتاشي وهو مو داري بالسالفة

شيكامارو : هلا يا عيون شيكا
ايتاشي : افتح يدك
شيكامارو : ما في داعي لا تخسر نفسك (يحسبه بيعطيه فلوس)
ايتاشي : اقول افتح يدك
شيكامارو : اها كان قلت كذى من البداية يا وجه النحس خليتني اجي الفاضي وانت تبي تضربني
ايتاشي مسك شيكامارو وضربه وخلاه يوقف ويده لفوق

ايتاشي : ناروتو يلا قم اقرا الدرس
ناروتو :رامن X رامن يساوي ناروتو شبعان ومبسوط
ايتاشي :تعال وافتح يدك
ناروتو : لالالالا الله يخليك (يكسر الخاطر)
ايتاشي ضرب ناروتو لما طلع الحرة اللي في قلبه على ناروتو
اينو : استاذ اتوش انا بقرا الدرس
ايتاشي : شوفوا تعلموا منها يا
زين اينو الشطورة
اينو قرأت الدرس
ايتاشي : صفقوا لاينو
ساكورا : يا استاذ وانا أبي احل ع السبورة
ايتاشي : اينو وساكورا ابيكم تعلمون ساسكي
ساسكي : هذا اللي ناقص
ايتاشي يناظر ساسوكي نظرات تخوف
ساسكي : اللي يقوله ني – سان هو اللي صح
ساكورا : اطلع احل ولا كيف
ايتاشي : يلا
حلت ساكورا عدل
ايتاشي : صفقولها
لي : استاذ ايتاشي متى حصة استاذ قاقو
ايتاشي : من فين طلعت ذا القاقو
لي : ادلع استاذ قاي
رن رن رن
خلصت الحصة وجات الفسحة
ايتاشي : حسابك معي يا ساسكي
ساسكي : وش سويت انا
ايتاشي : تعال معي ع المكتب
ساسكي عارف المصير المترتب على أي احد يوقع في ايد ايتاشي
ساسكي: اهئ اهئ اهئ اهئ الله يخليك ني – سان لا تضربني
ايتاشي : ومن قال اني بضربك كنت أمزح معك
ساسكي : الشر اللي بعيونك
ايتاشي : سوسو لاتغار من عيون اخوك
وراح ايتاشي يحصن نفسه
المهم
ساسوكي : ولا اش تبغى فيني
ايتاشي : اخوي وابس اسولف معه عندك مانع
ساسكي :من متى نزلت هالحنية
ايتاشي : قلت شيء
ساسكي : لالا سلامتك حبيبي
وجلسوا يسولفون
وخلصت الفسحة
ورجعوا فصلهم
ايتاشي :يلا طلعوا رياضيات
الطلاب : اطلع برا كل شوية رياضيات
ايتاشي :طيب انا اراويكم إن ما حطيت لكم كلكم صفر من مية ما اكون انا من الاوتشيها
هيناتا : اااا استاذ ااالله ييييخليك لا لا لا تتتتتحط لي صصفر اااانا بسمع اااالدرس مممعك
نيجي : أحلى يادافورة

لي : يصيح استااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذ قاي
استاذ قاي يصيح بمكتبه: حبيبي لييييييييييييي
خلص اليوم
ايتاشي : يلا اركب ساسكي
ساسكي :طيب
وصلوا البيت
ايتاشي :يلا حبيبي غير ثياب المدرسة وذاكر شوية
وانا بحضر الاكل
ساسكي : وين هالحنية ليش ما تعاملني كذى في المدرسة
ايتاشي : احم احم علشان يقولون والله اتوش شخصية
في بيت كاكاشي
كاكاشي : يؤؤؤؤؤ باقي ما صححت اوراق الطلاب
في بيت ايروكا
ناروتو : استاذ ايروكا يلا تعال بسرعة بدأ انمي ناروتو ما تبي تشوفني
في بيت عيا ل الرمال
قارا و كانكورو يلعبون بلاي ستيشن
تيماري تذاكر
ام تيماري (خولة ) سورية
تيماري تيماري
وين هالبنت يبعتلها حمى
تمتومة وينك حبيبتي
تيماري : ها يا امي وش تبين أذاكر
خولة :ولي ع امتي بتحكي لإمك هيك اه والله انا ما أحسنت تربايتك
تيماري : اسفة والله ع عيني وراسي وش تبين
خولة : أي هاي بنتي اللي بحبا تمورة حبيبتي يلا بدي ياك تروحي تنتبهي ع قارا و كانكورو لان أنا بدي امشي مع بيك لنجيب أغراض
تيماري : حاضر يمى ع عيني وراسي
في بيت أستاذ قاي
لي : احبك يا أستاذي
استاذ قاي : وانا أحبك يا تلميذي
وضموا بعض وجلسوا يبكوا
في بيت
هيناتا ونيجي
نيجي فاتح الشباك وجايب بالونات وفيها موية واي بنت يشوفها يرمي عليها بلونة
هيناتا تكتب عن ناروتو وتحل واجباتها
في بيت تن تن
تن تن : سمية سمية (أخت تن تن )
سمية : هلا يا عيون سمية
تن تن : تسلملي عيونك
ابيك تفكري لي بفكرة تخلي ساسوكي يطالع في وجهي ( هذا اللي همها)
في بيت ساكورا
حلا( اخت ساكورا ) : سوسو حياتي يلا قومي ذاكري
ساكورا : حلوشة حياتي خليني على راحتي ولا تتدخلي فيني
حلا : بس انا اكبر منك ب 6 سنوات ولازم تسمعي كلامي
ساكورا : الله يشيلك من أخت خليني اطالع المسلسل
في بيت اينو
اينو : ماما اهئ اهئ اهئ (كذابة )
ابي مكياج جديد ساكورا صارت اجمل مني
ام اينو سعادة : له له له الحين اخلي اخوك الكبير فهد يجيب أحلى مكياج حق احلى اينو
فهودي فهودي تعالي يا بني
روح اشتري لأختك مكياج جديد وهاك الفلوس
فهد : لالالالالا يمى انا بشتريه بفلوساتي هي كم اينو عندنا
في بيت شيكامارو
شاكو الاخ الاصغر لشيكامارو
وعمره 2 ونص
شاكو : شكشوكتي يلا قوم وديني البقالة
شيكامارو : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
في بيت تشوجي :
تشوجي واخوانه : يمى نبي بطاطس
أمهم غزيل : الله يشيلكم ان شاء فقرتوا ابوكم من فين يجيب خلصتوا الاكل كله
في بيت الاكاتسوكي
بين : والله ناوي ارسب الكل هالسنة
كونان : تصلح شعرها
والباقي نايمين
في بيت اوسوما
اوسوما يتفرج سبنج بوب
بنته ( درة )عمرها 2:بابا ابي اتفرج المسلسل
اوسوما : اقول انقلعي ابي اشوف سبنج بوب
في بيت جيرايا وتسونادا (تزوجوا و عندهم ولدين وبنتين)
الاب جيرايا والأولاد : ماما /تسونادا
فين الاكل
تسونادا : اقول انقلعوا واطلبوا من المطعم
في بيت كوريناي
كوريناي تتفرج توم وجيري ( مبزرة )
اليوم الثاني بالمدرسة

في الطابور الصباحي
ايتاشي يجري التفتيش كالعادة
تن تن تطق بالعلكة
ايتاشي : من اللي ما تربى وجالس يطق بالعلكة
تن تن : استاذ هذي هيناتا
هيناتا : شهقت من الخوف
ايتاشي : وي وي وي تطورنا يا هنوت (دلع هيناتا) صارت النا شخصية ونطق بالعلكة يلا افتحي يدك
هيناتا أغمى عليها
ناروتو : اتوش ترى هاي السامجة تن تن

روك لي : استاذ قاي
ساسوري : شب ولا كلمة انت بالطابور
روك لي : استاذ قاي
ساسوري : خلاص
روك لي : اش دخلك انت انا كلمت استاذ قاي
قاي : عيوني الك لي
روك لي : استاذ انا احبك
قاي : لا تقول مثل هذا الكلام يا حبيبي سوف ابكي
زيتسو : اول حصة انا عليكم
ناروتو : حيا الله
ساسكي : وع وع وش تبي جاي فصلنا
ايتاشي: ولد عيب
ساسكي :اسف ني – سان
بين : ساسوكي انسى انه ايتاشي أخوك الحين مدرسة لا أسمعك تقول ني – سان او ايتاشي
ساسكي : وش دخلك انت اخوي وانا حر فيه
تيماري : هههههههههه هههههههههههههههه
أستاذ بين روح لقط وجهك
المهم طلعوا الفصل
زيتسو : يلا طلعوا العلوم
نيجي : اووووووووووووووووووف
زيتسو : اقول والله لو ما تطلع الكتاب اجي وافقع عيونك
نيجي : وي وي وي وي ليش زعلان يا بو الشباب كنت اتغشمر
المهم بدأ الدرس
الطلاب نايمين
و زيتسو على وشك النوم
وبعد قليل الكل نام
تسونادا الوكيلة العصبية : سيد بين ما تلاحظ فصل 3/5 هادي
ايتاشي :أي والله صح
كاكاشي : خلونا نروح نشوف
ايتاشي فتح الباب
تسونادا عصبت مرة : زيتسو يا ابن اللذين
زيتسو فز من نومه : بسم الله الواحد الاحد
الطلاب : يمى وش ذا انفجار ؟؟
دخل ايتاشي وسحب ساسكي من أذنه ويهزئه
ايتاشي : يا اللي ما تستحي على دمك تنام بوسط الحصة ( كأنه هو لوحده اللي نام )
ساسكي : ني – سان ....................
يقاطعه ايتاشي : والله العظيم راح أعاقبك فشلتني
قدام المدرسة كلهم
بين : يا أخي هدئ أعصابك كلهم ناموا حتى زيتسو
ايتاشي بغضب : وش دخلك انت لما اخ يكلم اخو انت ما تتدخل
بين : ع امرك اتوش
ديدرا توه جاي من مكتبه وهو يصلح شعره
ديدارا: فاتني شيء
كيسامي : خلك ساكت وانقلع هناك انت وشعرك
ديدارا: احلى يا غيران
هيدين : خلاص اسكتوا
كونان : خلونا نشوف اخرتها مع ساسوكي المسكين
ساسوكي صار يبكي : اهئ اهئ اهئ اهئ والله اخر مرة اهئ اهئ
البنات كلهم : استاذ ايتاشي عاقبني انا ولا ساسكي
اينو : لا أنا عاقبني
ساكورا : لا انا
تن تن : لالالالالا انا عاقبني
تيماري : لا انا عاقبني
هيناتا : مغنى عليها من اول ما فتحت تسونادا الباب
ايتاشي : كلكم راح تتعاقبون
اما انت يا ساسكي حسابك بالبيت
والى ذلك الوقت انا زعلان منك ما راح اكلمك
ساعتها انهار ساسكي
واغمى عليه ونقلوه عند توبي (المرشد الطلابي والصحي )
توبي : خلوه يرتاح هنا
الكل خايف على ساسكي الا نيجي فرحان فيه هو وقارا
تيماري : قرقوري (دلع قارا )
حرام ليش فرحان في ساسوكي
قارا : اختي لا تتدخلي في ما لا يعنيك
جات الفسحة وصحى ساسوكي مثل ابليس ما في شيء
راح المقصف
ناروتو : كويكز (دلع كاكازو ) ابي رامن
ساسكي : ابي سوشي
كاكوزو : الرامن 5000
و السوشي 5000
ناروتو : طيب خذ
ساسكي : بس انا ما معي غير 10 ريال
كاكوزو : عندك ايتاشي
ساسكي : بس هو زعلان علي
كاكوزو : لا ما عليك روح اطلب منه ما راح يقول لا
ساسكي : كويكز متأكد
كاكوزو : متأكد يا سويسكي (دلع ساسوكي)
ساسوكي راح مكتب ايتاشي وطق الباب
ايتاشي : تفضل
ساسكي : ني – سان ممكن طلب
ايتاشي ....................................
ساسكي : ايتاشي خلاص عاد
ايتاشي :سويسكي روح عندي شغل بلا عاد بلا ثمود
ساسكي :أتوش
ايتاشي : .........
ساسكي : ايتاشي
ايتاشي .............
ساسكي راح وجلس على الكرسي المقابل لكرسي ايتاشي
ساسكي : اناديله ويسوي روحه غافلن عني ما يسمعني
واغنيله وهو يدري من الزعل قليبي يوجعني
عاد ايتاشي ما تحمل وطاعت دموعه (أول مرة
أحد يعبره ويغنيله )
ايتاشي : سلامة قليبك اخوي ها امر تدلل
ساسكي : اخيرا رضيت عني ابي فلوس
ايتاشي : وكم تبي
ساسكي : 5000
ايتاشي : وش حقه تاخذ هالمبلغ
ساسكي : والله كويكز ما يبيع السوشي الا بهالسعر
ايتاشي : خلاص ولا يهمك تشتهي السوشي لما نرجع البيت انا اسويلك أحلى سوشي
ساسكي : ني – سان والله راح اموت من الجوع
ايتاشي : يا الله خلاص قلتلك روح
طلع ساسكي وهو زعلان
شافه ديدارا : سويسكي يا بو الشباب وش فيك زعلان
ساسوكي : هلا دويدر (دلع ديدارا ) والله الحقيقة
ايتاشي ما يبي يعطيني فلوس لان اسعار المقصف غالية
ديدارا : والله وهو معه حق
ساسكي : الله يشيلك انت ما حد يستفيد منك
ديدارا : اهئ اهئ اهئ حراااااااااااااااااااااااااااااااام عليك جرحت شعوري
اينو / ساكورا /تن تن : وش فيه القمر زعلان
ساسكي : هلا سكاكر (دلع ساكورا )
والله اسعار المقصف غالية و ايتاشي ما يبي يعطني شيء
ساكورا : اوف والله حالي حالك
اينو : ساسوكي
ساسوكي : هلا سكاكر ناديتيني
اينو : ليش يتجاهلني
ساسوكي : اوه أينونة (دلع اينو) انتي هنا متى جيتي
اينو بغضب: امس

خلصت الفسحة

الدرس الجاي عربي
دخل أستاذ ساسوري
ساسوري : وقوف
وقفوا الطلاب الا شيكامارو
ساسوري : السلام عليكم
الطلاب : هلا وغلا سويسر( دلع ساسوري)
ساسوري : ردوا السلام عدل
الطلاب : وعليكم السلام
ساسوري : جلوس
الكل جلس
ساسوري أعزائي الطلاب اليوم سوف ناخذ درس في قواعد اللغة العربية
ناروتو : من شاف المباراة أمس
ساكورا : أي مباراة
شيكامارو : ريال مدريد وبرشلونة
ساسوري : نويتر (دلع ناروتو ) سكاكر و شيكا (دلع شيكامارو ) والله لو ما تنطموا لأوديكم عند استاذ ايتاشي
سكتوا شوية
ساسوري : المفعول به درسنا عن المفعول
من منكم يعرب لي هذه الجملة
يشرب محمد الحليب
نيجي :مين في الحصة يشرب حليب
ساسوري : نويجي (دلع نيجي ) احكي عدل ولا اطلع برا
نيجي : .........................
هيا من منكم سوف يعرب
تمتومة ( دلع تيماري ) يلا قومي اعربي
كانكورو /قارا : لا بعد تغازل اختنا قدامنا
ساسوري: لا هي بعمر بنتي و انا قلتها تمتومة مثل ما أدلع اينو ويا ساكورا و تن تن و هيناتا
قارا :الزم حدودك يا سويسر ترى والله ما راح اسامحك المرة الجاية
ساسوري : ايونة يلا بنتي قومي اعربي شرب محمد الحليب
اينو : وع وع وع وع يحب الحليب الله يقرفه
ساسوري : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
طلع من الفصل
الطلاب كلهم يضحكون
دخل ايتاشي الكل هدأ
ايتاشي : من زعل ساسوري
الكل :........................................
ايتاشي : والله لو تجي شكوى مرة ثانية راح اكسر المسطرة على أياديكم
أول ما خرج
الطلاب : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
المهم كونان دخلت الفصل
كونان : يا طلاب يلا قوموا ع غرفة الرسم
روك لي : مو المفروض اللي يدرسنا رسم هو ايروكا
كونان : وانت اش عليك امش وانت ساكت
دخلوا غرفة التربية الفنية
وكل واحد أخرج كراسة الرسم خاصته
ايروكا : سلام
نيجي : هلا والله اروكي (دلع ايروكا )
كيفك يا بو الشباب
ايروكا : هلا والله فيك يلا يلا ارسموا
كونان : كل واحد يرسم الانسان اللي يعز عليه
ساسكي رسم نفسه
البنات رسموا ساسكي
هيناتا و ناروتو رسموا بعض
لي رسم أستاذ قاي
قارا و كانكورو رسموا العائلة الكريمة كااااملة
نيجي : رسم نفسه يضرب هيناتا
شيكامارو: رسم سريره ورسم له عيون وخشم وفم ويد و رجول
تشوجي : رسم الطباخ
كيبا رسم اكامارو
خلصت الحصة وجات الصرفة
تسونادا : قبل لا تروحون ترى بكرة في رحلة مدرسية استشيروا أولياء أموركم وتعالوا والله راح تستانسون
كيبا : من متى هالحنية نازلة عليها
المهم
في بيت : ايتاشي
ساسكي : ني - سان ممكن أروح معاهم
ايتاشي : يب عادي بس ها حبيبي ترى ما اوصيك انتبه على نفسك من البرد
ساسكي : لا تحاتي
في بيت اينو
اينو : يمى عندنا رحلة مدرسية ابي اروح
سعادة : لا يا بنتي اخاف عليك

اينو : لا يمى لا تحاتيني
سعادة : فديتها بنتي الحبوبة اينو
خلاص روحي ما ابي احبسك في البيت ورفيقاتك يستانسون
في بيت ساكورا
ساكورا: يمى يمى بكرة عندنا رحلة وابي اروح ويا ساسكي
موزة أم ساكورا :دامك مع ساسكي خلاص روحي
في بيت تيماري
تيماري / كانكورو / قارا : ماما الله يخليك نبي نروح الرحلة
خولة ام قارا :اممممممممممممممم طيب بس اسمحولي أفكر شوي
قارا : لا يمى لاتفكري
ام قارا : بس مو لازم تحكوا الموضوع لبيكم
كانكورو : لالالالا مو شرط يدري
ام كانكورو: لالالا ماما مابيصير هيك والزلمة الشاطر بيحكي لبيو وبيستأذنو اذا بدو يعمل اشي
موصح كلامي قارا
قارا : يمى بحب راسش (راسك ) بس خلينا نروح
ام كانكورو : لا اول بحكي مع بيكن
سعيد .... سعوودي
سعيد أبو كانكورو : وش تبين يا خولة
خولة : والله الاولاد بدهم يروحوا رحلة مع رفقاتهم بالمدرسة
سعيد : طيب انا موافق
ام كانكورو : شفتوا قد ايش بيكن طيوب يلا روحوا ورتبوا أغراضكم
في بيت هيناتا ونيجي
هيناتا : مما ما بكرة عندنا رحلة مدرسية ممكن نروح
نجلاء ام نيجي : امممممممممممممم طيب
نيجي : احبك يا احلى ام في العالم
في بيت شيكامارو
شيكامارو : ابوي ابي اروح بكرة مع المدرسة في رحلة
الاب سلمان : روح روحة بلا ردة
شيكامارو : نعم اجل خلاص بجلس على قلبك
الاب : واااااي تزعل من المزح
في بيت تن تن
تن تن : ماما بابا
الام سالمة والاب سالم : واااااااااااااااااااي وش فيش تنتونة (دلع تن تن)
تن تن : لا بس فيه بكرة رحلة من المدرسة وابي اروح
سالم وسالمة : ما شي موافقين
كيبا : امي امي ما احلاها
ام كيبا احلام : وش فيك حبيبي
كيبا : بكرة ابي اروح عندنا رحلة مدرسية
احلام : طيب انا موافقة
في بيت تشوجي : يمى بكرة فيه رحلة وابي وروح
غزيل : طيب مع السلامة

اليوم الثاني
الكل تجمع عند باب المدرسة وجاء أتوشي
وعصابة الأكاتسوكي في الباص
كيسامي : يلا اركبوا
البنات كلهم ورى
روك لي: يا سلام البنات ورى واحنا نخيس هنا
البنات : هههههههههه هههههههههه
ساكورا : تدرون يا بنات أمس وش صار
البنات : شنو شنو
ساكورا :ايتاشي امس جا عندنا هو ساسوكي
و ايتاشي خطب اختي حلا
البنات شهقوا : احلفي
ساكورا : سألوا ساسكي
البنات : ساسوكي من جد الاوتشيها امس راحوا يخطبوا من هارونو
ساسكي : يب لي
البنات : الف مبروووووووووووووووووووك يا أتوش
ايتاشي : ترى انا اسمي أستاذ ايتاشي
تيماري : هاد بس في المدرسة
ايتاشي : طيب
اينو : اقول استاذ ايتاشي متى حفل الزفاف ولا منا معزومين
ايتاشي : الا الا انتوا اهل وحبايب
المهم وصلوا مكان التخييم ونصبوا الخيم
وعملوا مشاوي ع العشاء
بعد العشاء تحلقوا حول النار و ديدارا يحكيهم حكاية مملة خلتهم ينامون
مر أسبوع وهم مستانسين في المخيم
الحين حان وقت العودة
وهم في الباص ضيعوا الطريق بس و لا عليهم كانوا يغنوا واحد واحد
والبنات انجنوا اكثر يوم غنى ساسكي
بعد يومين من انطلاقهم وصلوا لكونوها
و ساكورا و ساسوكي يوزعوا كرت الدعوة لحضور حفل زفاف اخوانهم
ساسكي : تفضلي تن تن
تن تن : مشكور عقبال زفتي أنا
كيبا : أحلى يا ثقة
الكل يضحك
تن تن قامت ضحكت معاهم تحسب انها عجبتهم
المهم
الحين ساكورا وأختها وامها وصاحبات ساكورا وامهاتهم واخواتهم عند الكوفيرة
اما الرجال : ساسكي و أصحابه وعصابة الأكاتسوكي و الأساتذة يشيكون ايتاشي
ناروتو : أستاذ ايتاشي من قدك راح تصير ابو
ايتاشي : عقبالك حبيبي
كاكاشي : يلا الله يوفقك انت وحلا
ايتاشي : وياك يا كاكاشي والجميع ان شاء الله
المهم جا وقت العرس
ساكورا طايرة من الفرح راح تصير قريبة ساسكي
واينو تتفجر من الغيض
تيماري تقول على نفسها عقبالي
تن تن مبسوطة لحلا السكينة على نياتها
هيناتا فرحانة لحلا
بدأ العرس
والمعازيم جو
والطقاقة : تغني من الأغاني العصرية على ذوق العروسة حلا
والكل مستانس
جا وقت الزفة
الحين راح ينزف ايتاشي وحلا ساسكي و ساكورا متحمسين
الحين دخل العروسين ايتاشي وحلا
وكل من ساسكي و ساكورا واقف جنب أخوه
وفرحانين
خلصت الزفة
وجا وقت العشاء
الطقاقة :يلا عشا ياحريم
دخلوا الحريم يتعشون
وبعد ما خلصوا وكل واحد رجع بيته
ايتاشي : ساسكي الحين انا وحلا بنسافر شو رأيك تروح بيت ساكورا تنام عندهم الى حين عودتي
ساسكي : حااااااضر ني – سان اللي تشوفه
المهم راح ساسكي ينام في بيت هارونو
السيد حمد هارونو (والد ساكورا ):هلا وغلا
انت مثل ساكورا
تصرف انك في بيتك
المهم مر شهر ورجع ايتاشي من السفر وجاب معه هدايا كثير ونسى يجيب لتسونادا
ولما صارحها بالامر زعلت
المهم
رجع ساسكي ينام في بيته مع اخوه وحلا زوجة أخوه
بعد سنة جا لايتاشي بنت وولد توأم
حلا اتوش شو راح نسميهم
ايتاشي : شو رايك في أسامي اخوانا
حلا فكرت كذى بس خفت انت ما تعجبك الفكرة
ايتاشي : يعني خلاص نتوكل على الله
حلا : ايه نتوكل على الله

بعدين جوا الشباب والأساتذة افراد العصابة يباركوا لحلا و ايتاشي

ساسكي /ساكورا الف الف مبروك أتوش وحلا
ساكورا : بس شو راح تسمونهم ؟؟؟؟؟
ناروتو داخل غلط : شو رأيك يا استاذ ايتاشي ناروتو و ناروتا
حلا :هههههههههههههه
ايتاشي : هههههههه تستهبل لالالا انا بسميهم ساكورا و ساسوكي
ساسكي / ساكورا :صدق والله على أسامينا
حلا : يب وفي أغلى منكم
تيماري : الله يحفظهم
كيبا : شوف شوف يا أكامارو وش حلاتهم
اكامارو :ا واو او هووهوو : الترجمة (أي أي يهبلون)
روك لي : وااااااااااي عجبوني

ساسوري / هيدن : ما شاء الله الله يحفظهم من الحاسد
المهم
رجع ايتاشي للمدرسة يدرس
في طابور الصباح بدأ التفتيش و اتوش معاه مسطرته
ايتاشي : يلا أي واحد مخالف يجي هنا لا تخلوني أجي وأشغل مسطرتي
الكل جا الا هيناتا ما كانت مخالفة
ناروتو : لالالالا والله اخر مرة
ايتاشي : افتح يدك
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
ساسكي : ني – سان الله يخليك لاتضربني اهئ اهئ اهئ اهئ
والكل من بعد ساسكي ينضرب و يبكي
كيبا : اهئ اهئ الله حسبتك عقلت لما تزوجت وجوك عيال لكنك لسة أهبل
الله يوريك في عيالك
ساكورا : كيبا يالكلب لا تقول كذى على عيال اختي انت الله يوريك في كلبك أكامارو
ساسكي : اياك اسمعك تقول على عيال اخوي كذى
انتهى ايتاشي من ضرب الطلاب ومعاقبتهم
وطلعوا ع الفصل
اول حصة كيسامي نوووووووووووووووووووووووم
الحصة ثانية هيدين
نوووووووووووووووووووووووووووم
الحصة الثالثة ايتاشي

الكل مصحصح
ايتاشي : درسنا اليوم عن وحيدات الحد وبكرة في اختبار
و ياويله اللي ما يذاكر والله راح اخلي مسطرتي تشبع منه بكرة
المهم جا يوم الاختبار وما في احد حل الا هنوتة (دلع هيناتا )
ايتاشي صفهم واحد واحد يضرب فيهم
وهم يبكون من قلبهم
ساسكي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااه يدي
ني – سان خلاص الله يخليك والله يدي روحت
ايتاشي : مو امس انا ذاكرت لك ليش ما حليت كويس
ساسكي : والله مرة ثانية راح أحل كويس
ايتاشي :اللي بعده ، ساسكي خلك واقف
قارا : وش يبي هالايتاشي يضربنا ويخلينا واقفين
ساكورا : لالالالالالالا اهئ اهئ اهئ
ايتاشي : و انتي كمان مو انا امس درستك مع ساسكي يا فاشلين

شوفوا هنوتة اسم الله عليها مؤدبة و شطورة
هيناتا : اغمى عليها من الخجل
روك لي : والله اعلم أٍستاذ قاي
ايتاشي : افتح يدك بس اصلا استاذ قاي هو قلي اذا روك لي سوا شيء غلط اضربه
ايتاشي : نيجي هيوقا افتح يدك
ليش ماتصير مثل اختك
نيجي : انت ما تحس والله يدي روحت اهئ اهئ
اهئ اهئ اهئ
كيبا : لالالالالا الله يخليك
ايتاشي : اللي على اصحابك عليك
تيماري :حتى أنا
ايتاشي : تعالي انتي اولهم
قارا : راجع الورقة عدل يمكن ما انتبهت على شيء
ايتاشي : طيب بعد ما اخلص و اكمل اعاقب الباقي
خلص اليوم
والكل ايدينه محمرة
رجعوا ع البيت
ايتاشي : ساسكي حلا شو رأيكم نطلع نتمشى اليوم
عشان هالأسبوع بداية أسبوع المراجعة للاختبارات وبعدين لما تجي الامتحانات الامنحاانات النهائية ما في طلعة لاي مكان لأني بفرغ حالي وأذاكر لساسكي
وكمان ساكورا
المهم طلعوا يتمشوا وأخذوا ساكورا وصاير حلا وايتاشي
كانهم اهل أخوانهم
بالمصادفة التقوا بأوروتشيمارو
اوروتشيمارو : ماشاء الله متى تزوجت لا بعد عند 4 عيال
حلا عصبت : انقلع الحين بتحسدنا أعوذ بالله من ابليس
ايتاشي : اورو لا يا الدلخ هذا اخوي ساسكي وهذي ساكورا صاحبة ساسكي بالمدرسة واخت زوجتي
اوروتشيمارو : اها طيب ماشاء الله
الحين رجعوا ع بيتهم وساكورا قررت انها تعيش عند اختها
وكل يوم يروحون عن اهل حلا
ساسكي : شايف يا ايتاشي انت لو ما قتلت اهلك كانوا اليوم فرحوا فيك
ايتاشي : بسك عاد لا تقلب المواجع
أم ساكورا : ساسكي و ساكورا يلا استعدوا للامتحانات
مر أسبوع وجا وقت الامنتحانات وخلص
وقت التائج
ساسكي :98%
ساكورا:97%
ناروتو :87%
نيجي :80%
الغريب انه نتيجة ناروتو اعلى من نتيجة نيجي يمكن أثر فيه ضرب ايتاشي
هيناتا :100%
تن تن :79%
اينو: 97%
روك لي : 100%
روك لي : لقد رفعت رأس الاستاذ قاي
شيكامارو: 90%
الكل مستغرب بس يمكن اخر مرة ايتاشي ضربهم فيها تغير
تشوجي : 70%
كيبا :96%
شينو 94%
كانكورو :100%
تيماري:100%
قارا :100%
ايتاشي : مسك ساسكي وساكورا وصار يضرب فيهم
ايتاشي : شفتوا كيف قارا و أخوانه ولي وهيناتا
جايبين 100% كاملة مو مثلكم
ساسكي : ني – سان حرا م عليك والله نتيجتي حلوة
ساكورا : حلوووووووووشة خلي ايتاشي يوقف ضرب
حلا : لا ما راح أقوله شيء هو تعب وهو يذاكر لكم وتجيبون هالنتيجة
كان المفروض تجيبون 100 كاملة
ساسكي : ني – سااااااااااااااااااااااااااان
خلااااااااااااااااااااااااااص والله اسف
ايتاشي : خلاص سامحتكم
ساكورا : بعد ايش يا مجرم
قلب قلب وين وين
جوال ايتاشي
ايتاشي :الو
كاكوزو : وينك من بعد ما خلصت المدرسة التهيت
وينك يالقاطع
ايتاشي : والله انت عارف مشاغل الحياة
كاكوزو :اسمع احنا اليوم جايين عندك نبي نتعشى
ايتاشي : هلا وغلا تنورون البيت
المهم جوا الأكاتسوكي
وقرروا انهم يعيشون مع ايتاشي لان كيسامي لا يسطيع العيش من دون صديقه العزيز
المهم
حلاوي شرطت شرط انه اذا كانوا الأكاتسوكي
راح يعيشوا في بيتها لازم تكون من أفراد العصابة
وهاهي من افراد العصابة
وبعد فترة ساسكي و ساكورا الكبار وبعد فترة ساسكي و ساكورا أولاد ايتاشي
وهكذا تكون انت روايتي بانضمام أفراد جدد لمنظمة الأكاتاسوكي






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





تقييم المساهمة: 100% (2)
avatar
نـار الصداقة
عضو مشارك
  • ✎ مساهماتي : 222
  • $ نقاطي : 5165
  • ✿ الاعجابات : 2
  • ♥ عمري : 16
  • ✔ تسجيلي : 06/08/2014
من طرف نـار الصداقة
.6/8/2014, 19:45




ههههه خربو ناروتو




avatar
ReeMeeY
عضو فعال
  • ✎ مساهماتي : 1392
  • $ نقاطي : 6455
  • ✿ الاعجابات : 35
  • ♥ عمري : 15
  • ✔ تسجيلي : 24/07/2014
من طرف ReeMeeY
.7/8/2014, 00:52




هههههههههههههههههههههههههههه




توقيع : ReeMeeY


اوهايو ..


اهلا بكل الاعضاء ..


انا اعتزل مدة الدراسة ف كما يعرف البعض معي "بكلوريا"


ولازم اجتهد ..


بالتوفيق (=

avatar
ADM!N
قائد احلى انمي
  • ✎ مساهماتي : 4301
  • $ نقاطي : 11673
  • ✿ الاعجابات : 387
  • ♥ عمري : 23
  • ✔ تسجيلي : 26/05/2014
من طرف ADM!N
.7/8/2014, 20:20




ههههههههههههههههههههههه
حلوه عاشت ايدج يسلمو
تقبلي مروري




avatar
ايـــــــــــــــــــوشة
عضو فعال
  • ✎ مساهماتي : 2015
  • $ نقاطي : 7252
  • ✿ الاعجابات : 7
  • ♥ عمري : 13
  • ✔ تسجيلي : 05/08/2014
من طرف ايـــــــــــــــــــوشة
.8/8/2014, 00:00




ههههههههههههههههههههه




توقيع : ايـــــــــــــــــــوشة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
انثى استثنائية
عضو نشيط
  • ✎ مساهماتي : 548
  • $ نقاطي : 5777
  • ✿ الاعجابات : 4
  • ♥ عمري : 16
  • ✔ تسجيلي : 27/05/2014
من طرف انثى استثنائية
.8/8/2014, 00:38




هههههههههههههههههههههههههه حلوة تسلمى




avatar
المشتاقة لحبيب الله
عضو مشارك
  • ✎ مساهماتي : 205
  • $ نقاطي : 5089
  • ✿ الاعجابات : 1
  • ♥ عمري : 19
  • ✔ تسجيلي : 07/08/2014
من طرف المشتاقة لحبيب الله
.8/8/2014, 00:47




ههههههههههههههههههههه





توقيع : المشتاقة لحبيب الله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
نامي
قائدة فريق المانغا
  • ✎ مساهماتي : 832
  • $ نقاطي : 5254
  • ✿ الاعجابات : 34
  • ♥ عمري : 19
  • ✔ تسجيلي : 12/12/2014
من طرف نامي
.13/12/2014, 16:50




الرويه حلوووووووووووووو بس كتير من العبارت ترتيبها ركيك
يسلمووووووووووووووووووو





توقيع : نامي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
Girl MooN
عضو مبدع
  • ✎ مساهماتي : 7125
  • $ نقاطي : 15255
  • ✿ الاعجابات : 151
  • ♥ عمري : 17
  • ✔ تسجيلي : 09/12/2014
من طرف Girl MooN
.13/12/2014, 17:06




هههههههههههههههههههههههههههههه




توقيع : Girl MooN


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
ἷᾄ ῥẻṫịṯẹ ῥᵳΐᾔḉẻṧṧḛ
عضو مبدع
  • ✎ مساهماتي : 6813
  • $ نقاطي : 13635
  • ✿ الاعجابات : 170
  • ♥ عمري : 14
  • ✔ تسجيلي : 15/11/2014
من طرف ἷᾄ ῥẻṫịṯẹ ῥᵳΐᾔḉẻṧṧḛ
.13/12/2014, 17:17




هههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لكِ




توقيع : ἷᾄ ῥẻṫịṯẹ ῥᵳΐᾔḉẻṧṧḛ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لُآ آحڊ يفُهمْ مْعٌنْﮯ آلُوُڊآعٌعٌ..,آلُآ مْنْ جربُ ڪلُمْة (عٍظًم آلُِلُِه آجٍرٍڪڪ) 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى