اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

الأهلي يكسر احتكار الهلال ويتوج بطلاً لكأس ولي العهد

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
: فـارسـة السـلام :
فخر المنتدى
  • ✎ مساهماتي : 11083
  • $ نقاطي : 20974
  • ✿ الاعجابات : 176
  • ♥ عمري : 23
  • ✔ تسجيلي : 07/08/2014
من طرف : فـارسـة السـلام :
.15/2/2015, 00:05





نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدفاً واحداً في مباراة مثيرة بنهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي، ليعلن عن نفسه كبطلاً جديداً للمسابقة في نسختها الحالية.
وجاءت أهداف الأهلي في المباراة عن طريق الثنائي عمر السومة ومعتز هوساوي، فيما سجل هدف الهلال الوحيد اليوناني ساماراس، عقب طرد عبد الله المعيوف حارس مرمى الراقي.
ويعد هذا اللقب هو السادس للنادي الأهلي في تاريخه، ليكسر بذلك احتكار الهلال للقب المسابقة في الألفية الجديدة، والتي أحرز خلالها البطولة في عشر مرات منذ عام 2000.
الشوط الأول..
بدأت المباراة بضغط قوي من نادي الهلال، ظهر في الثوان الأولى من المواجهة، حيث نجح ناصر الشمراني في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الأهلي بعد إنفراد تام بحارسه المعيوف، إلا أن أسامة هوساوي نجح في إنقاذ الكرة من على خط المرمى.
وعقب سيطرة هلاليه في الدقائق الأولى، نجح لاعبو الأهلي في الدخول في المباراة من جديد وتحكموا في منطقة وسط الملعب، لكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى الزعيم، لكنها حالت دون تشكيل خطورة أيضاُ على مرمى الراقي.
وفي الدقيقة 20 كاد نيفيز أن يسجل الهدف الأول للهلال بعد كرة عرضية متقنة داخل منطقة جزاء الأهلي، إلا أنه فشل في ترويضها وإيداعها الشباك لتصطدم الكرة بقدمه وتتجه بعرض الملعب.
وكاد مهند عسيري أن يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 43 من عمر المباراة بعدما لعب كرة رأسية رائعة إثر عرضية تلقاها داخل منطقة الجزاء، إلا أن الكرة مرت بجوار قائم عبد الله السديري حارس الهلال، لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني من المباراة هادئاً من جانب كلا الفريقين، حيث لم يشهد أية فرص محققة خلاله حتى الدقيقة 57 من عمر اللقاء، وهي نفسها التي شهدت إصابة اللاعب مهند عسيري، ليدفع المدير الفني للأهلي جروس بالسوري عمر السومة بدلاً منه.
وفور دخوله إلى أرض الملعب نجح عمر السومة في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 58، بعد تلقى تمريرة طويلة سددها على الفور داخل المرمى الهلالي، ليعلن عن تقدم فريقه خلال المباراة.
وفي الدقيقة 60 احتسب تركي الخضير حكم المباراة ركلة جزاء للهلال، بعدما اعترض عبد الله المعيوف حارس الأهلي، اللاعب نيفيز داخل منطقة الجزاء، ليحصل على إثرها حارس الراقي على البطاقة الحمراء.
واضطر جروس للدفع بحارسه الإحتياطي ياسر المسيليم بدلاً من مصطفى بصاص، لينجح حامي عرين الراقي الجديد في التصدي لركلة الجزاء الهلالية التي نفذها نواف العابد.
ونجح معتز هوساوي في تسجيل الهدف الثاني للأهلي المنقوص في الدقيقة 69، بعد تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الجهة اليمنى لمرمى الهلال.
وشهدت الدقيقة 70 إجراء لورينت ريجيكامب المدير الفني للهلال إجراء تبديلين، بعدما دفع باليوناني ساماراس ومحمد الشلهوب بدلاً من نواف العابد وعبد الله الشامخ.
واستطاع ساماراس أن يسجل هدف تقليص الفارق للهلال في الدقيقة 78 من اللقاء بعدما أودع كرة رأسية في مرمى المسيليم، حيث فشل خلالها لاعبو الأهلي في التصدي لليوناني صاحب القامة الطويلة.
وكاد نيفيز أن يسجل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 86، بعدما سدد كرة ثابتة من خارج منطق الجزاء ببراعة، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الأهلي بقليل.
وحاول لاعبو الهلال في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة إدراك هدف التعادل، إلا أن التكتل الدفاعي للأهلي أمام حارس مرماه حال دون ذلك، ليعلن الراقي نفسه بطلاً جديداً للمسابقة.




توقيع : : فـارسـة السـلام :



نحتاج في بعض الاوقات ان نرخي قبضاتنا

عن اشياء كثيرة ،،

فقد يرهقنا اكثر التمسك بها ..

avatar
عازفه الليل
عضو مشارك
  • ✎ مساهماتي : 132
  • $ نقاطي : 4980
  • ✿ الاعجابات : 3
  • ♥ عمري : 19
  • ✔ تسجيلي : 08/02/2015
من طرف عازفه الليل
.15/2/2015, 00:23



شكرا على الاخبار الحلوة 

    تقبلي مروري


avatar
: فـارسـة السـلام :
فخر المنتدى
  • ✎ مساهماتي : 11083
  • $ نقاطي : 20974
  • ✿ الاعجابات : 176
  • ♥ عمري : 23
  • ✔ تسجيلي : 07/08/2014
من طرف : فـارسـة السـلام :
.15/2/2015, 00:29



شكراا لــك لك اختــي على المرور العطر




توقيع : : فـارسـة السـلام :



نحتاج في بعض الاوقات ان نرخي قبضاتنا

عن اشياء كثيرة ،،

فقد يرهقنا اكثر التمسك بها ..

سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى