اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات احلى انمي | A7la-anime

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة موقع ومنتديات احلى انمي .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. مازالنا في بداية الطريقة ولكن القادم افضل الانضمام لعائلتنا
::: ابداعات الاعضاء :::

أجمل الشواطئ الملونة في العالم

صفحة 1 من اصل 1 • 
avatar
انين الذكريات
عضو مبدع
  • ✎ مساهماتي : 7905
  • $ نقاطي : 21894
  • ✿ الاعجابات : 93
  • ♥ عمري : 20
  • ✔ تسجيلي : 06/08/2014
من طرف انين الذكريات
.25/2/2015, 19:24






هنالك الكثير من المناطق السياحية التي يمكن أن يقصدها السائح في مختلف أنحاء العالم، بهدف الاستجمام والراحة والترفيه، إذ يبحث السائح عن ما يسر ناظريه من مناظر طبيعية في السهول الخضراء أو الجبال أو الشواطئ الرملية.

وتعتبر الشواطئ الرملية بمختلف ألوانها، من أجمل المناطق التي يمكن للسائح أن يقصدها.

وفيما يلي نورد قائمة بشواطئ رملية ملونة غاية في الجمال من جميع أنحاء العالم بحسب صحيفة يو إس أي توداي الأمريكية.

1- الشواطئ الحمراء:

تتميز جزيرة “سانتوريني” اليونانية بشواطئها ذات الرمال الحمراء مثل شاطئ” كوكيني”، وتستمد الرمال لونها الأحمر من الحمم البركانية والمنحدرات التي تحمي الخليج وتعطي له منظرًا خلابًا يسحر القلوب.

2- الشواطئ البرتقالية:

في نهاية الطريق الضيق المنحدر بقرية “نادور” في جزيرة “غوز” بالقرب من مالطا، يقع شاطئ رملي برتقالي هادئ للغاية، ولا يمكن الوصول إليه إلا عبر طريق ضيق منحدر لا تصل السيارات إلى نهايته لشدة انحداره.

3- الشواطئ الصفراء:

إنه شاطئ “بابوهاكو بيتش بارك” الذهبي في جزيرة “مولوكاي بهاواي” الذي يفتن الناظرين، فعندما تغرب الشمس تنعكس أشعتها الذهبية على الرمال في مشهد رومانسي يأسر القلوب.

4- الشواطئ الخضراء:

يقع شاطئ “تالوفوفو” في الجانب الشرقي من ساحل “غوام”، وهو أحد الشواطئ الخضراء القليلة في العالم، ويستمد لونه الأخضر من معدن “الأوليفاين”، وهو مكون من بقايا الحمم البركانية، وتقع الشواطئ الخضراء الأخرى على جزيرة هاواي الكبرى وفي جزر “غالاباغوس” وفي النروج.

5- الشواطئ الزرقاء:

مع أن رمالها ليست زرقاء، إلا أن شواطئ جزر المالديف تستمد زرقتها من ألوان النباتات البحرية التي تتلألأ في مياهها مما يخلق منظرًا ساحرًا خلال الليل.

6- الشواطئ البنفسجية:

يقع شاطئ “بفيفير” بمحاذاة غابة “بيغ شور”، ومع أن رمال الشواطئ ليست بنفسجية، إلا أن بعض الأماكن على الجانب الشمالي للشاطئ تصطبغ باللون البنفسجي، وينصح بزيارة هذه الشواطئ بعد العواصف الشتوية لرؤية لونها البنفسجي.

7- الشواطئ البيضاء:

تعتبر شواطئ “سيستا كي” في فلوريدا، من أجمل الشواطئ على الإطلاق في العالم برمالها البيضاء الساحرة، والتي تحتوي على الكوارتز النقي بنسبة 99%، مما يعني بأنها تحافظ على برودتها حتى في أكثر الأجواء حراًا في فلوريدا.\

8- الشواطئ السوداء:

تستمد رمال شواطئ “كوستاريكا” لونها الأسود من جزيئات الحمم البركانية، التي تعطيها جمالًا خلابًا، ويعتبر شاطئ “بلايا نيغرا” بمدينة ليكون من أجمل الشواطئ على ساحل البحر الكاريبي.




توقيع : انين الذكريات



avatar
هدوء نسبي
عضو مبدع
  • ✎ مساهماتي : 6352
  • $ نقاطي : 12157
  • ✿ الاعجابات : 62
  • ♥ عمري : 20
  • ✔ تسجيلي : 09/11/2014
من طرف هدوء نسبي
.25/2/2015, 19:35



روووعة روووعة شكراا غلاتووو



توقيع : هدوء نسبي


من آلمؤلم حقآً :آن تضحـــــگ بصوت مرتــــفع گي » تخفي صوت بگآئـگ « أن تگتشف أن لآ آحد حولگ » سوآگ «... وآن تنـــآم وفي دآخلگ آمنية آن » لآ تستيقظ آبد

سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع

يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولا

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟
تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .
سجل دخولك



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى